The Single Best Strategy To Use For السفر على درجة رجال الأعمال

Wiki Article



As you had been searching a little something regarding your browser manufactured us Believe you ended up a bot. There are some motives this might take place:

الموافقة على سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام الخاصة بالطيران العماني.

قم بتسجيل الدخول لاستلام العروض الحصرية والإلهام الجديد لعطلتك مباشرة إلى صندوق الوارد في بريدك الإلكتروني نحن نتطلع دائماً إلى طرق جديدة لمنحك الإلهام لعطلتك الجديدة – وجهات ساحرة وفنادق فريدة من نوعها وبعض الأشياء الصغيرة التي تجتمع معاً من أجل لحظات لا يمكن نسيانها أبداً لك ولعائلتك عطلتكم مع "الإمارات للعطلات"

وينصح الموقع المسافرين جوا بالاشتراك في صفحات الخطوط الجوية على مواقع التواصل الاجتماعي، لمتابعة أي عروض متاحة.

ذكاء رجل اعمال... ياترى هل يملك رجال الأعمال العرب هذا الذكاء؟...

الفروق بين فئات مقاعد الطائرات: الاقتصادية, رجال الاعمال و مقاعد الدرجة الأولى

وكخدمة إضافية، سيحصل المسافرون على خدمة سيارة الليموزين المجانية للتنقل من وإلى المطار في الشارقة وأبو ظبي.

يمكنك التحكم في حركات ووضعيات المقعد الخاص بك من خلال شاشة تحكم ذكية تعمل بنظام اللمس.

الخدمات الخاصة الترفيه على متن الطائرة حيوانات على متن الطائرة

لا يمكن لركاب درجة رجال الأعمال الوصول إلى صالات الدرجة الأولى التي تديرها الخطوط الجوية البريطانية ما لم يكونوا مُسجلين على قائمة الضيوف الذهبية من الدرجة الأولى.

تشتهر بريطانيا بكثرة شواطئها وإطلالتها البحرية الخلابة، حيث تنتشر المطاعم على طول الشواطئ البريطانية والممرات البحرية، وتعتبر ركيزة أساسية للقطاع...

أنت الآن على الموقع الإلكتروني الجديد للطيران العماني. للعودة إلى الموقع القديم اضغط هنا ضيوفنا الأعزاء، إذا تأثرت رحلتكم من/إلى موسكو بالإلغاء، فيرجى التواصل مع مركز اتصالات الطيران العُماني

يحصل المسافرون تفاصيل إضافية في الرحلات المتوسطة والطويلة في كل من درجة رجال الأعمال والدرجة الأولى على مجموعة من وسائل الراحة.

في كلا الدرجتين الأولى ورجال الأعمال ستحصل على وسادة ولحاف على جميع الرحلات المتوسطة والطويلة نهارا وليلا، مع ذلك، عادة ما تكون الجودة أفضل قليلا في الدرجة الأولى.

Report this wiki page